منتدى الجودة - إدارة أسيوط التعليمية

منتدى يصل بك لأفضل درجات التميز والجودة فى التعليم

المواضيع الأخيرة

» للدكتور صلاح لطفي آل هارون دراسة حالة: معايير التدريب ببرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي
الخميس مايو 03, 2018 9:05 am من طرف المعايير الدولية للتدريب

» سلسلة مقالات : بناء نظام الجودة التدريبية (5)
الأربعاء مايو 02, 2018 8:38 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» للدكتور صلاح لطفي آل هارون معايير التدريب بجائزة التميز المؤسسي الاوروبي EFQM
الأربعاء مايو 02, 2018 7:23 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» للدكتور صلاح لطفي آل هارون ماذا يقصد بالمعايير الدولية للتدريب؟
الخميس أبريل 26, 2018 2:23 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» للدكتور صلاح لطفي آل هارون : جودة التدريب ضرورة حتمية
الخميس أبريل 26, 2018 12:26 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» سلسلة مقالات : بناء نظام الجودة التدريبية (1)
الثلاثاء أبريل 24, 2018 10:42 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» لماذا GK ضمن أفضل 20 شركة تدريب في العالم ؟
الثلاثاء أبريل 24, 2018 9:57 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» دكتور صلاح لطفي آل هارون الانفاق على التدريب عربياً
الثلاثاء أبريل 24, 2018 12:46 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» تجربة التدريب التعاوني - جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية
الإثنين أبريل 23, 2018 2:45 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب


    رؤية وحدة الدعم الفنى

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 260
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010
    العمر : 44

    رؤية وحدة الدعم الفنى

    مُساهمة  Admin في الخميس أبريل 01, 2010 8:45 pm

    رؤية وحدة الدعم الفنى :
    وصول جميع مدارس إدارة أسيوط التعليمية إلى الجودة وحصولها على الاعتماد التربوى من خلال تقديم الدعم الفنى لها ونشر ثقافة الإصلاح المتمركز على المدرسة فى ظل مشاركة مجتمعية فعالة .
    رسالة وحدة الدعم الفنى :
    1. نشر ثقافة الإصلاح المتمركز على المدرسة فى جميع مدارس الإدارة .
    2. رفع كفاءة العملية التعليمية فى جميع مدارس الإدارة من خلال تأكيد الجودة .
    3. الحصول على منتج تعليمى جيد ( التلميذ ) لخلق جيل مثقف وقيادى ومنتج وواعى لمواجهة تحديات العصر .
    4. المساعدة على رفع كفاءة المعلم وتحقيق التنمية المهنية المستدامة وتطوير طرق وأساليب التدريس .
    5. تحقيق أساليب القيادة المدرسية الفعالة من خلال التركيز على الهدف والمستقبل والإنجاز .
    6. تهيئة مُناخ تعليمى فعال يساعد أطراف العملية التعليمية على تحقيق الجودة والحصول على الاعتماد التربوى فى ضوء المعايير القومية .
    7. استثمار الإمكانات المتاحة وتعزيز نقاط القوة للتغلب على نقاط الضعف ومواجه التحديات والمعوقات .
    8. توظيف إمكانات المدرسة لخدمة المجتمع المحلى .
    9. ربط المجتمع المحلى بالمدرسة وإشراكه فى العملية التعليمية .
    10. تقديم أدوات التقييم الذاتى للمدارس



    لتحميل نسخة منسقة بصيغة pdf اضغط على الرابط التالى : ـ
    4shared.com/file/254645196/6bd86345/___.html

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 5:24 pm