منتدى الجودة - إدارة أسيوط التعليمية

منتدى يصل بك لأفضل درجات التميز والجودة فى التعليم

المواضيع الأخيرة

» سلسلة مقالات : التدريب والمستقبل (1)
الثلاثاء أبريل 17, 2018 10:08 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» دكتور صلاح لطفي آل هارون ، الموجة الجديدة للتدريب
الأربعاء مارس 28, 2018 12:30 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» دكتور صلاح لطفي آل هارون تأثيرات الموجة الرابعة على الأعمال
الثلاثاء مارس 27, 2018 2:51 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» دكتور صلاح لطفي آل هارون – الموجات الاربع للمعرفة؟
الإثنين مارس 26, 2018 3:18 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» تطوير النظم التدريبية – متى يبدأ التدريب عمله؟
الأحد مارس 25, 2018 6:45 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» تطوير النظم التدريبية – الفرق بين التعليم والتدريب (2)
الأحد مارس 25, 2018 1:04 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» تطوير النظم التدريبية – الفرق بين التعليم والتدريب (1)
السبت مارس 24, 2018 9:29 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب

» خريطة المنهج ونواتج التعلم
الثلاثاء مارس 20, 2018 8:24 pm من طرف Admin

» دكتور صلاح لطفي آل هارون - لماذا نطبق المعيار الدولي للمدرب IST
الأربعاء فبراير 21, 2018 1:05 pm من طرف المعايير الدولية للتدريب


    خطة إجرائية لتهيئة المدارس للاعتماد التربوى0لفرق الدعم الفني و الجودة

    شاطر

    سحر العربي

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 22/06/2010

    خطة إجرائية لتهيئة المدارس للاعتماد التربوى0لفرق الدعم الفني و الجودة

    مُساهمة  سحر العربي في الخميس سبتمبر 16, 2010 9:15 pm

    خطة إجرائية لتهيئة المدارس للاعتماد التربوى0
    للأستكمال ادخل علي الرابط الآتي
    http://sahar-elaraby.yoo7.com/montada-f11/topic-t363.htm#485

    الأهداف
    الأنشطة الإجرائية




    الإطار الزمنى من شهر 000الي شهر000
    تحقق مؤشرات الأداء
    مسئولية التنفيذ
    مسئولية المتابعة
    الأسبوع الأول
    الأسبوع الثانى
    الأسبوع الثالث
    الأسبوع الرابع
    الأسبوع الخامس
    الأسبوع السادس
    الأسبوع السابع
    الأسبوع الثامن
    الأسبوع التاسع
    الأسبوع العاشر











    التهيئة والاستعداد






    - تشكيل فريق التهيئة والاستعداد لنشرثقافة الجودة وقيادة عملية التطوير0

    - إعداد ( ندوات واجتماعات ) لنشرثقافة الجودة داخل المجتمع

    المدرسى والمجتمع المحلى

    المتصل بالمدرسة .

    - تشكيل عدد 9 فرق لكل مجال فريق.

    - عقداجتماعات الفرق حيث يقوم كل فريق بدراسة (معايير- مؤشرات ممارسات ) المجال المسئول عنة.

    - تشكيل فريق قيادة التقييم الذاتي

    للمدرسة.

    - إعداد خطة دراسة التقييم الذاتى.

    - آليات التهيئة والإعلان عن عملية التقييم الذاتى.










    نشر ثقافة الجودة بالمجتمع المدرسى والمجتمع المحلى

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 11:31 am